كلاسيكية الديكور التيفاني بنظرة عصرية2017

كلاسيكية الديكور التيفاني بنظرة عصرية


konkarko.com_141604

التيفاني هو اللون الفيرزوي الهادئ ذو الحس الكلاسيكي الأنيق ، يكمن جمال هذا اللون في رقته المميزة التي تخلق ديكور منزلي غير تقليدي ذو مستوى فخم ، يسمو اللون التيفاني بالقطع والمكان الذي يكسيه ليبدو قطعة من السماء الصافية بجمالها الرباني ، كما يذكرنا بصفاء مياه البحر وسحر أمواجه المتلاطمة على رمال الشاطئ الذهبية ، يليق اللون التيفاني مع الأثاث والأرضيات الخشبية بدرجاتها المختلفة ، كما يبدو أكثر سحرا مع اللون الأبيض والأسود والفضي في دهانات الحائط وقطع الأثاث والاكسسوارات المختلفة ، ورق الحائط ثلاثي الأبعاد لمسة جديدة باللون التيفاني المنقوش برسومات متعددة الألوان ، يمكن اختيار اللون التيفاني بدرجاته المختلفة ما بين الفاتح والداكن بما يتناسب مع لون الأثاث المنزلي والذوق الخاص بكل منا .

دهان الحائط : اختيار اللون التيفاني لدهان حوائط المنزل سواء في غرفة الاستقبال نمط كلاسيكي ليس بالجديد لكنه يتربع على عرش ديكورات العام الجديد ، يزيد هذا اللون الملائكي من اضاءة الغرفة وأناقتها لتبدو أكثر سحرا وتبرز جمال كل قطعة أثاث واكسسوار جميلة تم اختيارها بعناية .

Wall-paint

الألوان المتناسقة : عنصر هام في تصميم واختيار ديكور المنزل ، حيث أن اختيار ألوان عشوائية غير متناغمة معا يثير الفوضى في المكان ، ومن الألوان المتناسقة التي تناسب اختيار اللون التيفاني الأبيض ، الفضي ، الأسود ، والبني ، والتي يمكن الجمع بين اثنان أو ثلاث في مكان واحد ، اكسسوارات الحوائط لوحات جميلة بمقاسات كبيرة باللون الأبيض ، الأثاث بدرجات البني المختلفة جميعها عناصر لونية مناسبة للون التيفاني .

Harmonious-colors

الاكسسوارات المناسبة : والتي تميل للكلاسيكية بقدر كبير لتتناسب مع طبيعة اللون التيفاني ، لنجد أن اللون الأبيض يليق مع اللون الأبيض في الستائر الرقيقة الشفافة ، مع ثريا كلاسيكية بموديل عتيق من الاستيل الفضي ، قليل من الورود والاكسسوارات الوردية ، قطع عديدة تحمل نفس الطابع الرقيق لهذا اللون .

Suitable-accessories

ورق الحائط ثلاثي الأبعاد : رأيناه في العديد من صفحات الديكور في السنوات الأخيرة والذي يعد نقلة كبيرة في عالم الديكور الجميل في تغطية الحوائط ، والتي تبتعد عن دهانات وورق الحوائط التقليدية لتصبح أكثر واقعية للرسومات التي تحملها ، لذا من الجيد اختيار ورق الحائط ثلاثي الأبعاد باللون التيفاني .

Three-dimensional-wallpaper

أثاث غرفة الجلوس : اختيار مميز للحصول على ديكور فخم في أحد أركان المنزل ، يمكن أن تضم غرفة بحوائط بيضاء قطعة واحدة لصوف باللون التيفاني ، مع مجموعة من الاكسسوارات تحمل نفس اللون لتربط بين عناصر الغرفة بشكل ملفت ، كما يمكن استعمال قماش الصوفا لتنفيذ ستائر الغرفة بطريقة مميزة .

Furniture-Living-Room

غرفة الطعام : توزيع اللون التيفاني في هذا الغرفة يبدو مميزا غير تقليديا ، إذ تم استعمال اللون التيفاني في سقف الغرفة بالرغم من ميله للون الداكن إلا أن التضاد في استعمال الألوان الفاتحة في سفرة باللون الأبيض ، مع اكسسوارات تجمع بين اللونين في أنحاء الغرفة لمزج فني ملفت .

 

الأرضيات الخشبية : كما ذكرنا في السطور السابقة تناسب اللون التيفاني بدرجة كبيرة مع اللون البني مما يعني أن اختيار أرضيات خشبية (باركيه) لمسة مميزة تمنح المكان فخامة ورقي واضح ، مع بعض القطع الخشبية والأبواب بنفس لون الأرضيات عناصر تتفاعل معا لتكمل الطلة الأنيقة .

 

الاكسسوارت السوداء : لون غاية في التوافق مع ال لون التيفاني يزيد من ثراء المكان وفخامته ، البراويز السوداء المبتكرة بطريقة غير تقليدية مع دهان لامع في المرايا ، مع مجموعة متنوعة من البراويز المختلفة الأشكال والأحجام تبرز جمال دهان الحائط التيفاني ، كما يزيد من جمال هذا الكورنر طاولة سوداء جديدة مع كراسي صغيرة لجلسة جانبية مريحة .

  • 36 views
  • تم النشر في:

    ديكورات

  • آخر تعديل: At 5:57 م
  • كلمات دلالية: , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    /?p=106040