تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بالازرار

تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بالازرار:

1- في هذا الشكل يمكن احضار بادج وتطبيعين علية صورة عروس وتبدئين في وضع الازرار البيضاء باستخدام الخيط والابرة، ومن ثم تخيطين الشكل في الوسادة، لينتج لكي هذا الشكل الرائع في النهاية.

مخدات

2- في الشكل الثاني يمكن تزيين مخدات الصالون ذات الالون الداكنة بالازرار البيضاء والداكنة ايضاً وذلك لعمل تناسق بين الالوان ومنحها القدرة علي جذب الانظار اليها.

مخدات

3- يمكن ايضاً تزيين مخدات غرف النوم البيضاء بالازرار البيضاء فقط لتجعلينها لامعة وجميلة الشكل ومنحها القدرة على جذب الانظار ايضاً.

مخدات

4- يمكنك قص قطعة من القماش على شكل شجرة وخياطتها في مخدات الصالون وباستخدام الابرة والخيط يمكن خياطة الازرار بالجزء العلومي منها ليصبح الشكل النهائي كالتالي.

مخدات

5- من الاشكال السهلة جداً، حيث يمكنك بدء التعلم بة، فمن خلال احضار غطاء وسادة يمكنك رسم شكل شجرة ومن ثم خياطة بعض الازرار في الجزء العلومي منها، ويمكن التطبيق على مخدات كثيرة بألوان متعددة.

مخدات

6- يمكن ايضاً رسم شجرة ذات افرع وخياطة الازرار على رأس كل فرع ويمكن التطبيق على مخدات اخري بألوان اخري حتي يكون هناك تنوع.

مخدات

7- يمكن ايضاً تزيين مخدات خاصة بالاطفال ولكن قد تكون صعبة في البداية وتحتاجين الى اتقان وتزيين مخدات ذات رسومات اسهل ومن ثم تبدئين في مثل هذة الاشكال.

مخدات

 

  • 103 views
  • تم النشر في:

    الحرف اليدوية

  • آخر تعديل: At 11:58 م
  • كلمات دلالية: , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    /?p=21944