تصميمات ستائر روعه حديثة وراقيه

تصميمات ستائر روعه حديثة وراقيه

 

تعد الستائر في المنزل عنصر أساسي لتكملة أناقته وديكوره ، بالإضافة لدورها في حماية المنزل من أشعة الشمس ودرجات الحرارة بالخارج ، الحفاظ على نظافة البيت من الأتربة والعواصف ، والأهم توفير الخصوصية لأهل المنزل ، تختلف الستائر باختلاف أقشمتها ، ألوانها ، تصميمها ، وجميع هذه العناصر تختلف باختلاف مكان الستارة أي أن ستارة غرف الضيوف تختلف عن ستائر غرف النوم وهكذا حسب متطلبات المكان من توفير الخصوصية ، أو توفير لمسة ديكورية فقط ، لذا فإن أقمشة الستائر عادة ما تكون من الشيفون ، الحرير ، التل ، الدانتيل ، القطيفة ، وتتباين الموديلات ما بين الكلاسيك والمودرن تبعا لديكور الغرف .

الستائر الشيفون : موديل أنيق غاية في البساطة إذ تتكون الستارة من قماش الشيفون الخفيف ، وهي بديكور مودرن يعتمد على عمود بسيط مثبت بالحائط دون أي ديكورات خشبية أو أقمشة أو اكسسوارات ، يمكن اختيار لون بعض الاكسسوارات والمخدات بنفس لون الستارة لتخلق ربط حسي بين عناصر الغرفة .

Chiffon curtains

الألوان الجريئة : وهي ألوان جذابة تلعب دور الديكور بمفردها ، حيث أنها غاية في الجاذبية بالإضافة لتصميمها المنحني من أعلى والمزين بفصوص لامعة ، الستارة من القماش الشيفون باللون البنفسجي ، مع طبقة خفيفة داخلية من اللون الأبيض تثبت بحزام بنفس اللون الأساسي للستارة لمزيد من التفاعل بين القطعتين .

الألوان الجريئة

الستائر المشجرة : موديل مودرن جميل يناسب غرف الطعام لمزيد من روح المرح والحيوية ، الستائر بألوان هادئة جميلة من القماش القطيفة ، مع طبقة داخلية بيضاء سادة من الشيفون .

الستائر المشجرة

الستائر الحرير : أقمشة مناسبة لغرف الاستقبال الفخمة ، والتي تناسب الأثاث الكلاسيك حيث أنها تتكون من عدة طبقات متتاليه بموديل الدرابيه الأنيق ، تتعدد موديلات وتصاميم الستائر الكلاسيك ولكنها دائما ما تزين بالحليات ذات الخيوط المشغولة ، يأتي هذا النمط من الستائر مع طبقة خفيفة داخلية من قماش التل أو الشيفون .

Silk curtains

الألوان الهادئة : تصميم مناسب للغرف ذات المساحات الكبيرة ، وهي من القماش الشيفون لتوفر اضاءة جيدة في الغرفة ، الستارة بموديل مودرن باللونين البيج والأبيض ، وهي ألوان متواجدة في أُثاث الغرفة وأرضيتها .

الألوان الهادئة

ستارة حرير مزخرفة : تصميم كلاسيكي أيضا يستعمل في خلفية السرير لمزيد من الأناقة والجاذبية ، الستارة من الستان بكسرات عديدة ، مع طبقة علوية من الحرير الثقيل المزخرف بألوان مناسبة لألوان الحوائط والسجاد بتصميم فخم ثري .

Patterned silk curtains

الستائر الثقيلة : موديل آخر مناسب لغرف النوم أيضا لكنه بتصميم بسيط عصري يبتعد عن الخط الكلاسيكي لهذه الستائر ، الستارة من القماش القطيفة الثقيل باللون البيج المناسب لدهان الحوائط بالغرفة ، الستارة القطيفة مع طبقة خفيفة باللون البيج الفاتح من القماش القطن ، تدرجات لونية تتبادل في قطع أثاث واكسسوارات الغرفة .

الستائر الثقيلة

الستائر الكلاسيك : مويدل فخم يتسهوي كثير من الناس ، الستارة لا توفر الأناقة بمستوى فخم راقي بل توفر مزيد من الخصوصية للغرف ذات الطلات المكشوفة ، الستارة من القماش الساتان الذهبي السادة ، مع طبقة من القماش الجوبلان المنقوش باللون الذهبي الأنيق ، مع اكسسوارات من ضفائر الحبال الكبيرة .

  • 214 views
  • تم النشر في:

    ديكورات

  • آخر تعديل: At 6:21 م
  • كلمات دلالية: , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://xn--ygb7adj.com/?p=110253