تصميم غرف نوم تصاميم لغرف نوم حديثة وعصرية باللون الاحمر والابيض والاسود:

تصميم غرف نوم

تصاميم لغرف نوم حديثة وعصرية باللون الاحمر والابيض والاسود:

وسنطلعك على مجموعة من 15 تصميم غرف نوم باللون الاحمر والابيض والاسود بطابع عصري حديث:  

ما قصة الفراء في تصميم غرف نوم ؟ إنه يضيف الملمس والدراما للغرفة ، ومع بعض اللمسات الحمراء على الجدران  والسرير وبعض الرتوش الصغيرة والنتيجة هي مذهلة ، لاحظ أيضاً على السقف.

تصميم غرف نوم

– عند تصميم غرف نوم يمكناستغلال قوة وجرأة الاحمر لإبرازبعض القطع الفنية مثل الدراجة بالصورة أدناه أو بعض اللوحات والإكسسوارات، ولاظهار فكرة التصميم المعماري، وهذه الصورة مثال لاستخدام اللون الاحمر في أماكن بسيطة ولكن ذلك يخلق انسجاماً  وتناغماً لتصميم غرفة

النوم احدث تصاميم غرف النوم

التفكير في اختيار ورق الحائط الأبيض المنقوش مع الأحمر بالنوافذ يعطيك مسرحية من اللعب بالألوان، ومع بعض التفاصيل الصغيرة بالاحمر والابيض والاسود هنا وهناك، إنها صغيرة بسيطة ولكن مكّارة!

 

اجمل تصاميم غرف النوم

– عند تصميم غرفة النوم يكون الاهتمام بالتوظيف الصحيح للأفكار وللحالة المزاجية التي نريدها منه، ركّز عند تصميمك لغرفة النوم على الشعور الذي تنتظره هل تريد الراحة والهدوء أم غرفة نوم برّاقة وفاخرة، استخدم ريشتك لتمزج الألوان عبر الغرفة وتعبّر عن الحالة الشعورية التي ترغبها، إذا كنت تحب الغرفة الهادئة يكفيك طلاء الغرفة بلون الزبدة المخملي الذي يُدخل الهدوء التام للغرفة ويساعدك على إدخال باقي الألوان على شكل لمسات بالاكسسوار أو لوحة أو قطعة أثاث منفرة  بطريقة تخفف تأثيرها الجريء.

احدث تصميمات غرف النوم

– السرير الحديدي المميز مع الحائط الأحمر وتنسيق الوسائد والمخدات وبعض التفاصيل المنقوشة حتى وإن كانت تحوي لوناً رابعاً مثل الأزرق يبقى المزيج الاحمر والابيض والاسود هو المهيمن على التصميم وانما يزيدهم اللون الازرق بروزاً واشعاعاً.

صور تصاميم غرف نوم

– انظر إلى تأثير هذه الغرفة عليك، انها هادئة وساكنة وفي نفس الوقت عصرية، وذلك يعتمد على اختيارالقطع بهذه الغرفة ومع تأثير السقف الخشبي الذي يعيدك إلى الطبيعة ، غرفة جميلة وأنيقة.

تصاميم غرف نوم اطفال

  هذا السرير بطرفيه غير المتطابقين قطعة تنطق بالعصرية والحداثة وهو لوحده كافي لتطبيق فكرة التمازج اللوني للأحمر والأسود ويعطي لمسة العصرية والجرأة المطلوبة، وبأرضية بيضاء تجعل الأحمر والأسود يشعان أكثر وأكثر، هذا النوع من التصاميم لغرف النوم لا يتطلب

اكسسوارات أو قطع اثاث معقدة لذلك اختر الأقل أفضل.

ديكورات غرف نوم 2013

– نظافة ورتابة مع الابيض المهيمن والاسود الداعم ولا مانع من اضفاء بعض الاثارة باللون الاحمر

اجمل غرف نوم الاطفال

– الاحمر الحار والبارد هو لون دافئ غالباً ما يقترن بألوان أخرى أيضاً دافئة ولكن يمكنك انعاشه قليلاً بإضافة لون محايد وبارد مثل الرمادي بهذه الغرفة  الانيقة والعصرية، إنها طريقة ذكيه لحقن اللون الأحمر في تصميم غرف نوم بدون اضفاء طاقة وحيوية زائدة عن الحد.

تصميم غرف نوم ملكية

اختيار الطبعة ذات الخطوط المتوازية وشكل البرواز يعطي رقياً في تصميم غرف نوم  وعليك مراعاة اختيار اكسسوارات غريبة ولكن بدون تفاصيل معقدة، حافظ على الانسيابية والبساطة  في التصميم لتحصل على هذا المظهر.

صور تصميم غرف نوم صور غرف نوم حلوة  

هذه غرفة بتصميم عصري تتمثل في اختيار سرير مميز وطاولتين جانبيتين بالاحمر والابيض مع بعض البريق في المصابيح الفضية  تتماشى مع ستائر بسيطة بالاحمر والاسود

غرف نوم باللون الاحمر والاسود

دعوة إلى الرومنسية مع اختيار تصميم لغرفة نوم يمتاز بالجرأة وكثرة اللون الاحمر الذي يلفت النظر، ولكن الاهم هو ادخال الوان اخرى عند تصميم غرف نوم  مثل الرمادي الذي يهدئ من قوة اللون الاحمر مع المحافظة على ظهوره.

صورة شراشف سرير

  كلاسيكية وأناقة باختيار الابيض والاسود والرمادي كأساس للتصميم مع القليل جدا من اللمسات باللون الأحمر

غرف نوم روعة تصميم غرف نوم 2014