تزيين البيت بالشرح والصوربالأزرار

تزيين البيت بالشرح والصور:

1- يمكنك احضار احد القطع الخزفية القديمة المتواجدة في في النيش او احد الخزانات، وباستخدام الغراء يمكنك لصق بعض الازرار البيضاء والذهبية وقطع صغيرة من الزلط الابيض عليها لينتج في النهاية شكل جميل ورائع ويمكنك وضعة في الصالة او على الكومودو او في اى مكان اخر.

تزيين البيت

2- باستخدام الصمغ يمكنك لصق مجموعة من الزرائر الكبيرة ذات الالوان المختلفة على احدى الزجاجات الزجاجية ويمكنك استخدام شريط من الزينة على عنق الزجاجة ويتم استخدامها في تزيين البيت بدلاً من الالقاء بها في سلات القمامة.

تزيين البيت

3- يمكنك احضار خزانة او كومودو او اى قطعة قديمة من الاثاث في منزلك ولصق عليها مجموعة من الازارار البيضاء لتحسن من مظهرها وتجعلة مودرن ويتناسب مع الديكورات العصرية، بدلاً من استبدالها بقطعة اخري وتتحملين الكثير من المال.

تزيين البيت

4- اذا كانت لديك احدي الاباجورات واصبحت ذات مظهر تقليدي واعتيادي، فيمكنك تغير ذلك عن طريق لصق مجموعة من الزرائر التى تتناسب مع الوانها.

تزيين البيت

5- يمكنك احضار اربع قطع خشبية ذات مقاسات متساوية ووضع عليهم قطعة من القماش او الورق المقوي وتثبيتها بماسمير الضغط من الخلف، من ثم لصق مجموعة من الزرار عليها وبعد الانتهاء يمكنك تعليقها على احد الحوائط لتزيين البيت دون الحاجة الى شراء واحدة بأسعار عالية.

تزيين البيت

6- يمكنك لصق الازرار علي الاطباق الزجاجية او البلاستيكية ووضعها على السفرة لتجعل شكلها افضل واجمل.

تزيين البيت

 

  • 31 views
  • تم النشر في:

    الحرف اليدوية

  • آخر تعديل: At 11:46 م
  • كلمات دلالية: , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    /?p=21937